الخدمات الخاصة

لخدمة رجال الأعمال و الشخصيات البارزة

بحكم ارتباط شركة البوابة السويسرية بقائمة من عملائها أصحاب المشاريع و الأعمال و الأملاك في سويسرا، فقد طرحت توسيع خدماتها لتشمل جميع احتياجات العميل، وعليه تم افتتاح بوابة |  SWISS VIP |  التي توَلدت من نهج رسالة البوابة السويسرية بالمشاركة في مسؤوليات عملائها و توفير كافة احتياجتهم من خلال العمل المشترك الذي نقوم به وسعياً منا لاستمرار علاقاتنا المهنية والتعاونية معهم.

ومن خلال توطيد إدارة شركة البوابة السويسرية علاقاتها مع السوق المحلية و شركات الخدمات الأخرى فقد ارتقت هذه العلاقات لبناء صيغة تشارك متبادلة مبنية على هدف الوصل بعملائنا لإنجاح أعمالهم بالاستيعان بخدماتنا و هي:

  • تنظيم خدمات التنقلات ضمن مجموعات خاصة لرجال الأعمال بإشراف مختصين ذوي خبرة مهنية و أكاديمية عالية، مزودين بأحدث وسائل النقل ( ليموزين و دفع رباعي – طائرات خاصة ومروحية – يخوت – باصات حديثة ). يعملون على تطبيق سياسة الشركة الداخلية المعنيّة الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بالعميل.
  • تنظيم إجتماعات العمل والاجتماعات الخاصة ضمن برامج منسّقة تبدأ من حجوزات الإقامة والتنقلات إلى قاعات الاجتماعات المجهزة حسب احتياجات الحدث، وذلك بإتباع أحدث أساليب التنسيق و البروتوكولات العالمية، حيث تم إثبات نجاح فريقنا في قيادة عدة مؤتمرات واحتفالات بأعياد وطنية للعديد من الوفود الدبلوماسية و تنظيمات اخرى كالحفلات السنوية لبعض الشركات العالمية و المحلية.
  • رعاية الأملاك الخاصة بعملائنا ( شقق – فيلات – سيارات )، و متابعة جميع متعلقاتها الإدارية و المالية و الفنية تحت عقود توكيل رسمية بين الطريفن، حيث كرّس فريق عملنا جهده على إثبات الثقة برعاية كافة ممتلكات عملائنا وإدراة شؤونها من مراقبة للمنازل و صيانتها، إلى صيانة السيارات الخاصة بالعملاء، بالتعاون مع أهم شركات المتخصصة حرصاً منا على الحافظ على رضا العميل و إنجاز مهامنا الموكلة إلينا من قبله بما يناسب أهداف الشركة ورسالتها.
  • عروض شراء ( خاصّة ) لأهم الماركات العالمية لتصنيع المجوهرات و الساعات السويسرية بالإضافة لشركات السيارات الفارهة، نظراً لارتباط شركتنا بأهم الماركات العالمية عبر توطيد العلاقات بينهم وترسخ الثقة والتعاون المشترك في كثير من الأعمال المشتركة.

يسعى فريق البوابة السويسرية من خلال هذه البوابة إلى ايصال العميل لتحقيق غايته بتقديم كافة وسائل الراحة و الرفاهية ضمن برامج معدّة من قبل مختصين بهذه الخدمات.